صرح الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم ملقا، اليوم الأربعاء أن المدرب الجديد خوصي غونزاليز جاء ليضيف شيئا للفريق، مشيرًا إلى أنه يقوم بالعمل المناسب.

وأكد النصيري في تصريحات للنادي الإسباني أن اللاعبين ينفذون ما يطلبه المدرب الجديد الذي جاء خلفا للمقال ميغيل غونزاليز "ميتشل"، وأنهم يأملون في استعادة النتائج الإيجابية في مباراة السبت أمام جيرونا على ملعب (لا روساليدا).

وكان اللاعب المغربي هو صاحب هدف التعادل أمام إيبار على ملعب (إيبورا) في لقاء الدورة الماضية، وقال "إنه سعيد جدا" بتسجيله والأداء الذي قدمه بالإضافة لمحاولته تنفيذ ما يطلبه المدرب على أرضية الملعب.

وصرح النصيري: "لقد سجلت الهدف في لحظة مناسبة، لأننا في حاجة للنقاط كي نخرج من هذا الموقف، ولكن لا يزال هناك مباريات كثيرة، وأتمنى التسجيل أمام جيرونا وأن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز".

يذكر أن ملقا يحتل آخر مراكز ترتيب الليغا (20) برصيد 12 نقطة فقط، بعد لعب 20 دورة من الموسم الحالي، وتفصله 7 نقاط عن منطقة الآمان.

وتدرب الفريق صباح اليوم في ظل غياب المدافع ميغيل طوريس الذي لا يزال يتعافى من إصابته، وكذلك المهاجمين أدالبرتو بينياراندا ودييغو رولان اللذان يتدربان داخل الصالة الرياضية، في حين لم يشارك في المران أيضا لاعب الوسط أليخاندرو مولا بسبب مشكلة في أوتار ركبته اليسرى.