يهم المغرب: مدرب إسبانيا يشيد بمستويات لاعبيه

أشاد المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، جولين لوبيتيغي بالمستوى "المثالي" للاعبيه، معربا عن ثقته في أنهم سيكونون في أفضل حالاتهم قبل مونديال روسيا.
وقال لوبيتيغي في حدث دعائي إن "مستوى اللاعبين الإسبان مثالي ومتيقن أنهم سيصلون (للمونديال) في أفضل حالة".
وأضاف "أفضل أن يكون اللاعبون في حالة صحية جيدة وأن يلعبوا أكبر قدر ممكن من الدقائق في فرقهم لأن هذا سيجعلهم يصلون في أفضل حالاتهم".
وردا على سؤاله حول قائمة المنتخب التي ستذهب لروسيا، امتنع المدرب الإسباني عن الكشف عن أسماء بعينها وقال "إننا نتابع لاعبينا ونستعد في مارس القادم لوديتين تحتاجان لمستوى عال من الأداء، أمام ألمانيا والأرجنتين وسنحاول الاستعداد للمونديال بأفضل صورة ممكنة".
وعن تجديد عقده على رأس الإدارة الفنية للمنتخب، أبدى لوبيتيجي اطمئنانه، وقال "لقد أبدوا رغبة (الاتحاد الإسباني لكرة القدم) وأنا كذلك، ومن هذا المنطلق سنتحدث وسنصل لاتفاق".
وسيلتقي منتخب إسبانيا نظيره الألماني وديا في 23 مارس بمدينة دوسلدورف، ثم سيستضيف في العاصمة مدريد، منتخب الأرجنتين في 27 من نفس الشهر، في إطار الاستعدادات للمونديال.
يذكر أن منتخب إسبانيا يتواجد مع المغرب والبرنغال وإيران في نفس المجموعة المونديالية وسيلاقي الفريق الوطني في ثالث مباراة عن الدور الأول.

مواضيع ذات صلة