نفاد تذاكر مباراة ريال وسان جيرمان في 37 دقيقة !

بيعت كل التذاكر المخصصة للمباراة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
ويستضيف النادي الملكي حامل اللقب المباراة على ملعبه "سانتياغو برنابيو" البالغة سعته 81044 مقعداً، بحسب تقارير صحفية وموقع النادي الإسباني.

وبحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" المدريدية، بيعت كل التذاكر المطروحة للعامة، أي غير المخصصة للمشتركين السنويين والمساهمين المعروفين بالـ"سوسيوس"، في غضون 37 دقيقة بسبب التهافت الهائل.

وترد عبر الموقع الرسمي لريال رسالة "لا توجد أمكنة متوفرة" في مختلف مدرجات الملعب لدى محاولة اختيار مقعد، إلاّ أنّ بعض التذاكر قد يصبح متوافراً في الأيام المقبلة في حال أعاد المشتركون طرحها لأنهم لا يرغبون أو غير قادرين على حضور اللقاء المقرر في 14 شباط/فبراير.

وتقام مباراة الإياب في باريس في السادس من آذار/مارس.

وسعى البعض للاستفادة من التهافت الشديد لتحقيق كسب مالي.

فقد أشارت "ماركا" إلى أنّ أحد المشجعين عرض تذكرته للبيع مقابل نحو 24 ألف يورو، عبر موقع متخصص بإعادة بيع تذاكر المباريات.

ويراوح سعر التذاكر التي طرحها النادي الملكي بين 75 و235 يورو، علماً أنّ هذه الأسعار لا تشمل المقصورات. 

وتعتبر المواجهة بين ريال بطل أوروبا في الموسمين الماضيين، وسان جيرمان، الأبرز في الدور ثمن النهائي للمسابقة، إلى جانب المواجهة بين العملاق الإسباني برشلونة وتشيلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز.

مواضيع ذات صلة