إشادة في هولندا بهدف زكرياء لبيض

سجل المغربي زكريا لبيض لاعب أوتريخت الهولندي هدفا جميلا على طريقة اللاعبين الكبار في البطولة الهولندية، برسم الدورة 21 في المباراة التي تعادل  خلالها فريقه أمام إكسيلسيور بهدفين لمثلهما، على أرضية ملعب فودستين.

وسجل اللاعب المغربي زكريا لبيض هدفه في الدقيقة 73، من ضربة خطأ ثابثة عجز حارس أصحاب الأرض عن صدها بعدما ركنها بالقرب من الزاوية التسعين، في الوقت الذي أرسل كرته فوق حائط الصد، معلنا عن تسجيله ثامن الأهداف في البطولة الهولندية التي يبصم فيها على أداء رائع، بشهادة النقاد الرياضيين المتابعين ل " الإرديفيزي" والذين أشادوا بمؤهلاته في العديد من المناسبات.

ولفث لبيض الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي الأنظار خلال المباراة الأخيرة لفريقه بعدما كان من وراء التمريرة الحاسمة التي سجل منها زميله الهولندي مارك فان دير مارل الهدف الأول في الدقيقة 25، في المواجهة التي شهدت أيضا حضورا مميزا للمغربي هشام فايق لاعب إكسيلسيور الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77.

ولايمر تألق اللاعب المغربي زكرياء لبيض في البطولة الهولندي دون أن يثير إنتباه مدرب المنتخب المغربي  هيرفي رونار، الذي سبق وأرسل مساعده المغربي مصطفى حجي لمتابعة نجم أوتريخت عن قرب، وإعداد تقرير  عنه في إنتظار إستدعائه لتعزيز صفوف أسود الأطلس.
    

مواضيع ذات صلة