أليغري يحذر من خطورة توتنهام

ناقش مدرب جوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، فرص فريقه أمام ضيفه توتنهام هوتسبير، قبل مواجهتهما، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور ثمن النهائي، من عصبة أبطال أوروبا.
وقال أليغري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا فرصة بنسبة 50%، للوصول إلى ربع النهائي، ونحتاج لتقديم مباراتين كبيرتين، لأجل هذا الهدف، وستكون البداية بليلة اليوم".
وأردف: "سوف تكون أمسية كروية لطيفة، نعرف صفات توتنهام، إنه فريق بدني ويملك فنيات ممتازة.. إنهم جيدون للغاية في استغلال المساحات، لذا علينا تقديم مباراة جيدة، لعبور هذا الدور، وهذا سيتأكد في لقاء العودة بلندن، على أي حال".
وأضاف المدرب الإيطالي: "نريد أن نقدم ما هو أكثر، في مباراة اليوم.. في مرحلة المجموعات سجلنا وتلقينا أهدافًا قليلة، وهذه أمور مهمة في المراحل النهائية للبطولة، التي تشهد مباريات تكتيكية للغاية".
وعن رأيه في وضع اليوفي حاليًا، قال: "هناك الكثير من الحماس والدوافع لدينا، فعلنا حسنًا بعبور دور المجموعات، وفي مارس سيكون علينا أن نقاتل، في جميع المسابقات، فنحن ننافس نابولي في الدوري، وأصبحنا على بعد خطوة، من نهائي كأس إيطاليا".
واستطرد أليغري: "لذا فنحن بحاجة للقليل من الشجاعة والوعي.. نريد حقًا أن نفوز بعصبة الأبطال، لكننا نعلم أن هذا سيكون هدفًا صعبًا للغاية".

مواضيع ذات صلة