بنعطية يبدأ السباق النهائي نحو الحلم الأوروبي

إنتهى التوقف الشتوي الطويل وعادت عجلة عصبة الأبطال الأوروبية للدوران، لتدخل مرحلة السباق النهائي والأمتار الأخير في حلبة الصراع على اللقب.

أولى مباريات ثمن النهائي ذهابا سيفتتحها جوفنتوس اليوم الثلاثاء ضد توتنهام في موقعة ملتهبة وقابلة لجميع التكهنات، نظرا لقوة الإنجليز في الموسمين الأخيرين وإحتلالهم للمرتبة الأولى في دور المجموعات متقدين على حامل اللقب ريال مدريد.

الإصطدام سيكون في طورينو حيث تتزين السيدة العجوز للحدث، رغبة منها في تحقيق الأهم وإكرام وفادة الضيف بالطريقة والحصة، في خطوة للعبور إلى ربع النهائي والثمانية الكبار.

المدافع المهدي بنعطية سيكون حاضرا في التشكيلة الأساسية لليوفي، وسيوضع في إختبار صعب جدا ومعقد ضد قناص توتنهام هاري كين أفضل هداف في أوروبا سنة 2017 ومتصدر ترتيب هدافي البرمرليغ هذا الموسم.

عميد الأسود بكامل الجاهزية والرغبة يطمح لقيادة جوفنتوس للفوز والإبقاء على الشباك نظيفة، وكين لا يخيف القيصر الذي سبق وأن أوقف برشلونة بنجميهما ميسي وسواريز في الدور الأول، والتمسك شديد بالحلم وهو الظفر بأميرة أوروبا هذا الموسم وتعويض إخفاق نهائي كارديف الموسم الماضي.

وفي مباراة ثانية يستضيف ريال مدريد ضيفه باريس سان جيرمان في قمة ممتعة ومغرية للفرجة، وتفتح السجل لكل الرهانات والإحتمالات.

الظهير الأيمن أشرف حكيمي سيكون متواجدا مع الملوك في المباراة في ظل غياب داني كارفخال الموقوف، لكن الرسمية بيد المدرب زين الدين زيدان الذي يتردد ويفاضل بينه وبين ناتشو، وقد يرضخ في الأخير للضغوطات ويبقي على الشاب المغربي بكرسي الإحتياط.

البرنامج:

الثلاثاء 13 فبراير 2018 

س 19و45: جوفنتوس (بنعطية)- توتنهام

الأربعاء 14 فبراير 2018 

س 19و45: ريال مدريد (حكيمي)- باريس سان جيرمان

مواضيع ذات صلة