المكتب المديري للجامعة يصادق على النظام الداخلي للجنة مراقبة الأندية

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018، اجتماعا بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة السيد فوزي  لقجع.
وبعد أن رحب رئيس الجامعة بأعضاء المكتب المديري، واللجان، هنأ أسرة كرة القدم المغربية بفوز المنتخب الوطني ببطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين، والإعتزاز بالرسالة الملكية السامية الموجهة إلى النخبة الوطنية ومكونات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والجماهير المغربية.
كما وضع السيد فوزي لقجع، أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الصورة بالنسبة لملف ترشيح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، مطالبا جميع مكونات كرة القدم الوطنية بتكاثف الجهود من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، الذي يتمثل في احتضان بلادنا لهذا العرس العالمي.
بعد ذلك، تمت مناقشة جدول الأعمال والذي تضمن نقطتين:
1 - لجنة مراقبة الأندية:
صادق المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على القانون الداخلي للجنة مراقبة الأندية، وذلك بعد الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات واقتراحات أعضاء المكتب المديري.
2 - ميثاق الحكامة والأخلاقيات:
بعد التفاعل مع الاقتراحات والملاحظات التي تمت مناقشتها في اجتماع يوم 30 يناير 2018، تم الاتفاق على تحيين أنظمة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمصادقة عليها في الجمع العام الذي سيعقد نهاية شهر ماي المقبل.

مواضيع ذات صلة