أصيب 38 من اعوان الأمن التونسيين أمس الخميس, خلال أصيب 38 من اعوان الأمن التونسيين أمس الخميس, خلال أحداث الشغب التي عرفتها مقابلة الديربي بين فريقي الترجي التونسي والنجم الساحلي (3-2) لحساب الدورة الثامنة عشرة من بطولة العصبة المحترفة الأولى لكرة القدم, بملعب رادس. 
وأوضحت وزارة الداخلية التونسية أن 38 عون أمن تلقوا إصابات مختلفة نتيجة رشقهم من طرف بعض الجماهير بالحجارة والكراسي وقطع حديدية نقل على إثرها نحو 20 منهم إلى المستشفيات بسبب حروق بليغة. وأضاف ذات المصدر أن "رمي عدد من الشماريخ المشتعلة على أعوان الأمن المكلفين بتأمين المقابلة أدى الى إصابة عنصر من الحماية المدنية ورجل أمن بحروق مختلفة", مشيرة إلى أن "مجموعة من الجماهير تعمدت إلحاق أضرار كبيرة ببعض مرافق الملعب, وقيامها بتكسير وخلع الأبواب المؤدية إلى أرضية الملعب بغاية اكتساحها, لولا تدخل رجال الأمن في الوقت المناسب". 
من جهتها, قررت الجامعة التونسية لكرة القدم ايقاف حكم المباراة كريم الخميري عن النشاط الى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري. وجاء القرار بعد اجتماع عاجل للإدارة التونسية للتحكيم استدعي إليه حكم المباراة قصد تحليل وتقييم أدائه حيث تبين ارتكابه لأخطاء "جسيمة" في الاتجاهين حسب بيان الاتحادية التونسية للعبة.