انهزم الوحدة الإماراتي أمام ضيفه، الدحيل القطري، اليوم الاثنين، بنتيجة (2-3)، على ملعب مدينة زايد الرياضية، في العاصمة أبوظبي، ضمن ثاني جولات المجموعة الثانية، في دوري أبطال آسيا.
وافتتح الوحدة التسجيل مبكرا، عن طريق مهاجمه الأرجنتيني، تيغالي، في الدقيقة 4 من ضربة جزاء، وحافظ على تقدمه أمام ضغط الدحيل، طوال الشوط الأول.
وأدرك الدحيل التعادل مبكرا، في بداية الشوط الثاني، عن طريق لاعبه المغربي يوسف العرابي، في الدقيقة 57، وأضاف كريم بوضياف، الهدف الثاني للفريق القطري، في الدقيقة 75.

وعاد يوسف العرابي، ليسجل هدفه الشخصي الثاني، والثالث للدحيل، في الدقيقة 80، فيما أحرز المغربي مراد بطنا، الهدف الثاني للوحدة من  ضربة جزاء، في الوقت بدل الضائع للمباراة.
وحقق الدحيل بفوزه اليوم، الانتصار الثاني على التوالي في البطولة، بعد فوزه في الجولة الأولى، على ذوب آهن الإيراني (3-1)، في الدوحة.
وشهدت المجموعة نفسها، اليوم الاثنين، فوز ذوب آهن على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي، بهدفين دون مقابل، على استاد فولاد شهر، في أصفهان.
وصعد الدحيل إلى صدارة المجموعة، برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن لوكوموتيف، الذي حل في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن ذوب آهن الثالث.
وما يزال الوحدة في المركز الأخير، بدون نقاط، بعدما خسر في الجولة الأولى، بخمسة أهداف نظيفة، أمام مستضيفه لوكوموتيف، في طشقند.
وتقام الجولة الثالثة، يوم 6 مارس المقبل، حيث يتقابل الدحيل مع لوكوموتيف، في الدوحة، وذوب آهن مع الوحدة، في أصفهان.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة، إلى دور الثمن الذي تقام مبارياته خلال ماي المقبل.