يتأهب نادي الريان بنجميه المغربيين عبد الرزاق حمد الله ومحسن متولي لمواجهة قوية تجمعه عصر اليوم الثلاثاء بنادي العين الإماراتي، مباراة ستقام على ملعب هزاع بن زايد ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2018.
وبعدما وصل الريان لمدينة العين مساء الأحد، رفض لاودروب مدرب الفريق منح اللاعبين راحة، وبدأ في التدريبات مباشرة بالملعب الفرعي لنادي العين، وقد ركز مدرب الريان على بعض النقاط الفنية التي سيخوض بها اللقاء، قبل أن يختتم التدريبات مساء الإثنين على ملعب المباراة استعداداً للمواجهة المرتقبة والتي يسعى من خلالها الريان لتحقيق الفوز الأول بعد تعادله في الجولة الأولى مع الاستقلال الايراني بهدفين لكل منهما بالمباراة التي أقيمت بالدوحة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وتضم بعثة الريان - التي يترأسها علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة – 20 لاعباً، هم: عمر باري، سعود الخاطر، بارو صديقي، أحمد عبدالمقصود، دانيال جومو، يونس يعقوب، محمد كسولا، سيبستيان سوريا، كو ميونج، محمد جمعة، الدوكالي الصيد، جونزالو فييرا، محسن متولي، عبدالرزاق حمدالله، عبدالرحمن الحرازي، عبدالرحمن الكربي، حسام كمال، موسى هارون، أحمد ياسر، ومحمد علاء، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الدنماركي مايكل لاودروب، والجهاز الإداري الذي يضم عمر العزاني وخالد عثمان.
ويغيب عن الريان في هذا اللقاء تاباتا كابتن الفريق بسبب تعرضه للطرد في مباراة الاستقلال.. ويلعب الريان في المجموعة الرابعة التي تضم معه كلاً من: الهلال السعودي، والعين الإماراتي، والاستقلال الإيراني.

وكان الريان قد استهل دور المجموعات لدوري أبطال أسيا بالتعادل بميدانه أمام نادي الإستقلال الإيراني بهدفين لمثلهما.