زيدان يتمنى شفاء نيمار قبل موقعة الإياب

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه حزن لخبر إصابة البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الاحد الماضي.
وقال قائد منتخب فرنسا السابق: "لا أحب اخبار إصابات اللاعبين، وأنا لست مسروراً لخبر إصابة نيمار.. أتمنى عودته سريعاً، والمشاركة في مباراة العودة (مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا).

وكان نيمار تعرض لإصابة في كاحل قدمه اليمنى مساء الأحد خلال مباراة فريقه امام مرسيليا ضمن الدوري المحلي والتي فاز فيها فريقه بثلاثية نظيفة.

وأضاف زيزو: "على اللاعبين أن يلعبوا، ولم أتمن يوماً إصابة لاعب خصم، ولم أكن يوماً سبباً لتعرض أحد اللاعبين للإصابة".

كنت أشاهد المباراة، وشعرت بالأسف لدى رؤية نيمار يتألم.. أتمنى شفاءه سريعاً وأن لا تكون الإصابة خطيرة، لكن في حالة غيابه، فإن بديله طبعاً سيكون فعالاً أردف مدرب الملكي.
 
ويلتقي باريس سان جيرمان على أرضه في بارك دي برينس يوم الثلاثاء السادس من شهر آذار/مارس القادم، مع حامل اللقب ريال مدريد، في مباراة إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، علماً أن المباراة الأولى انتهت بفوز ريال مدريد 3-1 على سانتياغو برنابيو.

وأعرب زيدان عن تفاؤله بإمكانية مشاركة لاعبيه لوكا مودريتش، وتوني كروس، ومارسيلو في المباراة نفسها، رغم عدم تعافيهم من الإصابة بعد.

مواضيع ذات صلة