كوبر يختار 17 لاعباً محترفاً لوديتي مصر مع البرتغال واليونان

اختار هيكتور كوبر مدرب مصر 17 لاعباً من أندية خارجية لمواجهة البرتغال واليونان ودياً هذا الشهر استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.
 
وستلعب مصر، التي تأهلت لكأس العالم لأول مرة منذ 1990، مع البرتغال بطلة أوروبا يوم 23 مارس الجاري قبل أن تواجه اليونان بعدها بأربعة أيام في زيوريخ.
وضمت التشكيلة حسين الشحات الذي يعيش حالة من التألق مع العين الإماراتي بعد الانضمام للفريق قادماً من مصر المقاصة على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
واستدعى المدرب الأرجنتيني خمسة لاعبين من البطولة السعودية هم الحارس عصام الحضري ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد المنعم كهربا ومؤمن زكريا بينما سيأتي عشرة لاعبين من أندية أوروبية إضافة إلى عمر جابر من الولايات المتحدة.
وسيكون على رأس التشكيلة محمد صلاح لاعب ليفربول والذي يتقاسم صدارة هدافي البطولة الإنجليزية مع هاري كين برصيد 24 هدفا لكل منهما.
ومن المقرر أن يستكمل كوبر باقي التشكيلة من لاعبي البطولة المصرية وسيكون نصيب الأسد من الأهلي المتصدر وغريمه الزمالك. 
وستلعب مصر في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى مع أوروغواي وروسيا صاحبة الأرض والسعودية.         
وجاءت تشكيلة المنضمين على النحو التالي: 
حارس: عصام الحضري (التعاون السعودي). 
مدافعون: أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنكليزي) محمد عبد الشافي (الفتح السعودي) أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنكليزي) علي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنكليزي) عمر جابر (لوس أنجليس الأميركي). 
لاعبو وسط: محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد السعودي) محمد النني (أرسنال الإنكليزي) محمود حسن " تريزيغي" (قاسم باشا التركي) مؤمن زكريا (الأهلي السعودي).
 رمضان صبحي (سطوك سيتي الإنكليزي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) سام مرسي (ويغان أثليتيك الإنكليزي) حسين الشحات (العين الإماراتي). 
مهاجمون: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) أحمد حسن "كوكا" (سبورتنغ براغا البرتغالي) محمود عبد المنعم "كهربا" (الاتحاد السعودي).

 

مواضيع ذات صلة