الاصابة تبعد ماندزوكيتش عن مواجهة توتنهام

سيغيب ماريو ماندزوكيتش عن تشكيلة يوفنتوس في المباراة أمام توتنهام ضمن اياب الدور ثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.
لم يستدع مدرب يوفنتوس الايطالي ماسيميليانو اليغري مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، المصاب بعضلات فخذه الايسر، لخوض المباراة ضد توتنهام الانكليزي الاربعاء على ملعب "ويمبلي" في لندن، ضمن اياب الدور ثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

ويشكل غياب ماندزوكيتشضربة قوية ليوفنتوس الذي يحاول تعويض تعادله على ارضه ذهابا في تورينو 2-2، وذلك في ظل غياب لاعبي الوسط الهجوميين فيديريكو برناردسكي والكولومبي خوان كوادرادو.

ويتعين على يوفنتوس التسجيل في لندن اذا كان يريد التأهل الى ربع النهائي، وفي هذه المهمة يعول على الارجنتينيين غونزالو هيغواين وباولو ديبالا والبرازيلي دوغلاس كوستا.

ولم يستعد ديبالا العائد من اصابة لياقته بنسبة 100%، فيما لم تكن مشاركة هيغواين الذي اصيب بكاحله قبل 15 يوما، مؤكدة قبل يوم الثلاثاء.

وفرط يوفنتوس الذي ينافس على ثلاث جبهات، بفوز كان في متناوله ذهابا بتقدمه بهدفين مبكرين لهيغواين في الدقائق العشر الاولى، اذ قلص المهاجم الدولي المتألق هاري كاين الفارق ثم ادرك الدنماركي كريستيان اريكسن التعادل.
 

مواضيع ذات صلة