بنعطية يقود اليوفي في مباراة مجنونة بويمبلي

دخل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، قائمة فريق يوفنتوس الإيطالي، لمواجهة توتنهام الإنجليزي، غدا الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب "ويمبلي"، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
وكان هيغواين قد غاب عن المشاركة مع "السيدة العجوز" في مباراتيه الأخيرتين بالدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيسر يوم 18 فبراير الماضي، ليعود للتدريبات الجماعية الأخيرة في تورينو مع زملائه قبل السفر إلى لندن.
ونشر المهاجم الدولي رسالة حماسية باللغتين الإسبانية والإيطالية على حسابه بموقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي أكد فيها "أنا سعيد للغاية للعودة للمشاركة مع الفريق.. سنذهب إلى لندن سعيا للتأهل.. هيا يا رفاق.. معا نستطيع".
ويعد أبرز اللاعبين الغائبين عن قائمة اليوفي هو المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي غادر مباراة لاتسيو الأخيرة في الدوري بسبب الإصابة ولم يتعافَ بعد قبل الرحيل إلى "ويمبلي".
وكذلك يغيب الكولومبي كوادرادو عن مواجهة الإياب أمام توتنهام بسبب مشكلات الحوض التي يعاني منها منذ دجنبر الماضي، والإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي الذي يعاني من إصابة في أربطة الركبة.
وفيما يلي القائمة الكاملة للسيدة العجوز، وفقا لاستدعاء المدرب ماسيميليانو أليغري:
حراسة المرمى: جانلويجي بوفون، تشيزني، وكارلو بينسوليو.
الدفاع: ماتيا دي تشيليو، وجورجيو كيليني، والمهدي بنعطية، وأليكس ساندرو، وأندريا بارزالي، وكوادو أسامواه، ودانييلي روغاني، وستيفان ليختشتاينر، وماتيا ديل فافيرو.
خط الوسط: ميراليم بيانيتش، وسامي خضيرة، وكلاوديو ماركيزيو، وبليز ماتويدي، وستيفانو ستورارو، ورودريغو بيتانكور.
الهجوم: دوغلاس كوستا، وباولو ديبالا، وغونزالو هيغواين. 

مواضيع ذات صلة