حمد الله يسقط بنشرقي بهدف وتمريرة حاسمة

فرض الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجما لمباراة ناديه الريان القطري الذي حقق اليوم
فوزًا ثمينًا على الهلال السعودي بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا.
وسجل عبد الرازق حمدالله الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 44، وهيأ بعد ذلك كرة الهدف الثاني لزميله ورودريغو تباتا في الدقيقة 66 في حين سجل هدف فريق الهلال السعودي الوحيد ياسر القحطاني في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.
وبهذه النتيجة رفع الريان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر الاستقلال الإيراني، وظل الهلال في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

جاءت المباراة التي عرفت مشاركة كل من حمد الله ومحسن متولي من جانب الريان وأشرف بنشرقي من جانب الهلال، جيدة المستوى من جانب لاعبي الفريقين واستحق الفريق الرياني الانتصار بعدما قدّم لاعبوه عرضًا قويًا على مدار شوطي اللقاء، وكانت المباراة معلقة حتى الثواني الأخيرة فيها.
وحاول الهلال أن يخرج بنتيجة إيجابية لاسيما بعدما تقدم الريان بهدف مع نهاية الشوط الأول، ولكن هدف تباتا في الشوط الثاني صعب المهمة على الهلال الذي فشل في اختراق دفاع الريان، حتى الهدف الوحيد الذي سجله الفريق السعودي جاء من ضربة جزاء.

مواضيع ذات صلة