تصفيق أنصار جوفنتوس يقول كل شيء

اعتبر داني كارفاخال, مدافع نادي ريال مدريد الاسباني, أن تصفيق جماهير فريق جوفنتوس الايطالي على الهدف الذي أمضاه زميله, النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو, من ضربة مقصية, يعكس "عشقهم" للكرة ويثبت مدى "تفوق" الفريق الملكي في مباراة الثلاثاء التي فاز فيها رفقة زملائه ب(3-0) برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الابطال الاوروبية لكرة القدم بملعب "جوفنتوس ستاديوم". وصرح كارفاخال عقب المباراة "تصفيق الجمهور المنافس يقول كل شيء. ويعكس مدى عشق هذه الجماهير لكرة القدم الجيدة ولتفوق المنافس, أن يعترفوا بمهارة الملكي فهذا أمر يثير الإعجاب". 
ولدى سؤاله عما إذا كان هدف كريستيانو أجمل من ذلك الذي سجله مدرب الفريق, زين الدين زيدان, في نهائي عصبة الأبطال سنة 2002, الذي توج به الريال على بايرن ليفركوزن (2-1), أوضح الظهير الأيمن أن هدف مدربه ربما يكون أفضل من ذلك الذي أحرزه اللاعب البرتغالي نظرا لأهميته. وقال "الهدفان رائعان, لكن هدف المدرب, نظرا لكونه جاء في مباراة نهائي, يعد أكثر أهمية, لأنه منح الفريق اللقب الأوروبي". 
جدير بالذكر أن "الدون" سجل هدفين في تورينو قبل أن يصنع الثالث للبرازيلي مارسيلو, ليخوض الفريق الملكي بأريحية, لقاء الإياب على أرضه, يوم الاربعاء 11 أبريل الجاري, بملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة مدريد.

مواضيع ذات صلة