عصبة أبطال أوروبا: الاتحاد الأوروبي متهم بالانحياز لريال مدريد

أثارت تغريدة نشرت على الصفحة الرسمية للاتحاد الأوربي لكرة القدم على موقع "تويتر" بشأن ترشيح ريال مدريد للظفر بلقب عصبة أبطال أوروبا لهذا الموسم تفاعلا كبيرا وردود فعل واسعة من قبل مشجعي مختلف الأندية المتنافسة على اللقب متهمين الهيئة الكروية الأوروبية بالانحياز للنادي الملكي.

وعقب المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية على مضيفه جوفنتوس اول أمس ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لعصبة أبطال أوروبا نشر الاتحاد الأوروبي صورة للاعبي ريال مدريد أرفقها بالتساؤل التالي "أبطال عصبة الأبطال 2018 ؟ "

وأثارت هذه التغريدة غضب العديد من المتابعين، وانهالت التعليقات على الصورة من قبل مشجعي مختلف الأندية التي لا تزال في المسابقة وتحتفظ بحظوظها في التقدم إلى الأدوار المقبلة.

واعتبر عدد من المعلقين الصورة محاباة للنادي الملكي ودعاية له، كما انتقد آخرون عدم احترام أعلى هيئة كروية في أوروبا للأندية المتنافسة على أغلى لقب على مستوى الأندية.

وعززت النتيجة الكبيرة لريال مدريد فرصه للمضي قدما في رحلة الدفاع عن لقبه والحصول على اللقب 13 في تاريخه والثالث على التوالي، في رقم قياسي جديد يطمح أبناء المدرب زين الدين زيدان إلى تحقيقه.

مواضيع ذات صلة