بنعطية لغازيتا ديللو سبورت: إنها أشياء مكروهة وسخيفة

نقلت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية عن المغربي المهدي بنعطية قائد دفاع جوفنتوس مدى المرارة التي شعر بها لاعبو السيدة العجوز وهو يغادرون عصبة ألأبطال الأوروبية بفعل قرار جائر من حكم المباراة، وقال بنعطية للصحيفة الإيطالية المتخصصة:
"لقد فعلت كل شيء لأتجنب لمس لوكاس فاسكيز ، فأنا لست بالساذج لأرتكب خطأ كهذا في ذاك التوقيت، هذا الأمر لا يحدث لأول مرة لقد حدث  العام الماضي مع البايرن"
نحن حزينون للغاية، لقد فعلنا ما نستطيع لنتدارك خسارة الذهاب ونجحنا في ذلك لأبعد الحدود قبل أن يحدث معنا هذا الذي حدث ويتم إقصاؤنا عنوة، في العام الماضي حدث الشيء نفسه مع بايرن ميونيخ وهو يتضرر من الحكم، ويبدو أن كل عام هو الشيء نفسه. ريال مدريد فريق كبير ولا يحتاج إلى هذه الأشياء. لو أعدتم مشاهدة اللقطة سترون أنني حاولت سحب الكرة وقد استدرت لتجنب لمس فاسكيز الذي حاول تعمد السقوط  لأنه هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله في تلك المرحلة، إنه لأمر مؤلم، القد حققنا ما لا يمكن أن يصدق وأنا فخور أن أكون جزءا من هذه المجموعة.
 أشياء كثيرة سخيفة ومكروهة تحدث في كرة القدم أنا آسف جدا لبوفون، أن يتعرض في نهاية مشواره لطرد كهذا، فكآبة المنظر والإحساس بالظلم يجعل كل لاعب يثور في وجه الحكم فما بالك لما يكون هذا اللاعب هو العميد".

مواضيع ذات صلة