خطف بعض أسود البطولات الأوروبية الأنظار نهاية الأسبوع المنصرم، حينما تقلدوا مهام تهديفية وصناعة الهجمات بحسم رفقة أنديتهم.

المايسترو فيصل فجر صنع هدفا للدورة الثالثة تواليا مع خيطافي في الليغا وجاء أمام إيبار، وإنتعش يوسف النصيري بهدف معنوي رفقة مالقا ضد ريال صوصيداد هو الثالث له هذا الموسم، دون إغفال التمريرة الحاسمة للشاب هشام الخلوة مع ألميريا أمام سرقسطة بالدرجة الثانية.

ADVERTISEMENTS

القناص رشيد عليوي أمتع بهدف رائع من ضربة خطأ مدهشة موقعا الهدف 15 مع نيم بالليغ2 هذا الموسم، كما هز كل من سيف الدين العلمي وهشام بنقايد شباك كويفلي وكليرمون فوت تواليا في نفس البطولة.

في تركيا سطع بشدة أدريان ريغاتان مع أوسمانلي سبور بتسجيله لهدفين رائعين في مرمى غينتشربيرليغي، وإستبدل خالد بوطيب قميص الهداف بصانع الألعاب بعدما مرر كرة هدف مالاطيا سبور الوحيد والمنهزم بثلاثية بملعب بشكتاش.

هذا وعرفت البطولة الهولندية التي جرت بحر الأسبوع تسجيل حكيم زياش للهدف 9 مع أجاكس، والتمريرة السابعة لياسين أيوب بقميص أوتريخت، والهدف الأول لسفيان أمرابط الذي رد من خلاله الإعتبار لنفسه مع فاينورد.

ADVERTISEMENTS

كما وقع مصطفى الكبير هدفا لهاكن في البطولة السويدية، ومثله فعل فيصل قاسمي وبتعبئة مضاعفة في البطولة الإيرلندية، إلى جانب التمريرة الحاسمة لسفيان كيين مع ساليرنيطانا في الدرجة الثانية الإيطالية.