إدارة الهلال: مصير بنشرقي لم يتحدد بعد

ذكرت إدارة نادي الهلال السعودي أنها بصدد التهييئ للمعسكر التدريبي الذي سيقيمه الفريق ابتداء من أواخر شهر يونيو المقبل في إحدى الدول الأوروبية لم تحددها بعد، وإن كانت مصادر متطابقة قالت إن الهلال يفاضل بخصوص معسكره بين النمسا وإيطاليا.. وأكدت إدارة الهلال أن الفريق سيضع لائحة تضم 35 لاعبا للمعسكر التدريبي.. وأن رئيس النادي سامي الجابر يريد أن يخصص حيزا مهما من اللائحة لتضم العديد من اللاعبين الصاعدين رغبة في توسيع قاعدة الاختيار من الاعبين المحليين أمام المدرب الجديد.

وأضافت إدارة الهلال أن الإعلان عن لائحة اللاعبين الذين سيرحلون عن النادي ستتحدد بعد الانتهاء من هذا المعسكر.. مشيرة إلى أن القريبين من المغادرة متعددون من بينهم مختار فلاتة ومحمد الواكد وفيصل درويش وماجد النجراني ومجاهد المنيع.. كما أكدت أن مصير اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لم يتحدد بعد.

وكان سامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي قد أكد أن إدارة فريقه أنهت التعاقد مع مدرب عالمي جديد.. ومع لاعبين جديدين يشغل واحد منهما مركزا في خط الهجوم ويلعب الثاني كمدافع.. وكتب الجابر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنهينا التفاوض مع مدرب عالمي، ومهاجم أجنبي ومدافع أجنبي.. والاثنين على مستوى عال جدا بإذن الله".

ويبدو أن المدرب الجديد هو من سيحسم في مصير بنشرق مع ناديه الهلال.

مواضيع ذات صلة