ريال مدريد: رونالدو جاهز لموقعة كييف

لم يشارك كريستيانو رونالدو في المباراة المؤجلة أمام إشبيلية أمس عن الدورة 34 من منافسات "الليغا" والتي خسرها ريال مدريد بنتيجة (2-3).. والسبب أنه يخضع لبرنامج استشفائي يستلزم منه الخضوع للراحة مع العلاج للتخلص من كل آثار الإصابة التي مني بها في الكاحل نهاية الأسبوع الماضي خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

لكن إدارة النادي الملكي زفت البشرى التي أسعدت كل محبيه ومناصريه عندما أعلنت أن رونالدو سيكون في أتم الجاهزية يوم 26 ماي المقبل.. وسيشارك في مباراة النهائي على كأس عصبة أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.. وقال إميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسساتية في الريال إن النجم البرتغالي سيكون جاهزا لنهائي العصبة 100%.. وأن رونالدو يستجيب لعميلة الاستشفاء وفق ما هو مخطط له.

وبالرغم من أن رونالدو يشعر بتحسن كبير في كاحله.. فإن زيدان يريد أن يمنحه كامل الراحة خلال الأيام المقبلة إلى غاية يوم مباراة النهائي.. ويريد أن يغيبه عن المباراتين المتبقيتين في منافسات "الليغا" أمام سيلتا فيغو في الدورة 37 وأمام فيا ريال في الدورة 38.. لكن رونالدو أبدى رغبته في المشاركة في المباراة الأخيرة من منافسات البطولة الإسبانية أمام فيا ريال حتى يكون جاهزا 100% لنهائي كأس العصبة.

مواضيع ذات صلة