بعد اختیار الترشح الموحد الثلاثي لتنظیم كأس العالم لكرة القدم 2026 من قبل كونغرس الفیفا، الذي انعقد في موسكو یوم 13 یونیو 2018، تتقدم لجنة ترشیح المغرب 2026 بالتهنئة للملف الثلاثي لدول أمریكا الشمالیة وتتمنى لهم حظا سعیدا.

وتتقدم لجنة الترشیح المغربي بجزیل الشكر للبلدان التي صوتت لصالح ملف المغرب كما تحیي جمیع الفعالیات التي شاركت بنكران للذات في حملة المغرب 2026.

ADVERTISEMENTS

وشدد رئیس لجنة ترشیح المغرب، مولاي حفیظ العلمي، على أن "المغرب فخور بقیامه مع قواعد ودفتر تحملات الاتحاد الدولي لكرة القدم، بحملة ملتزمة وأخلاقیة تتماشى تماما مع فیفا وتحترمها وقد أثبت المغرب مدى قدرته الكبیرة على تنظیم كأس العالم، .والتي ستشهد لأول مرة مشاركة 48 فریقا، استجابة لشروط الفیفا الجدیدة.

في ظل القیادة المستنیرة لجلالة الملك، فإن المملكة المغربیة مصممة على مواصلة مسارها. وسوف یتم إنجاز المشاریع التي سطرناها في ملف الترشیح. وقد قمنا بإدارة هذا الترشیح. بروح ریاضیة وسنواصل طریقنا بنفس الروح".

بدوره أوضح رئیس الجامعة الملكیة المغربیة لكرة القدم، فوزي لقجع، أن "المغرب یتشرف بتقدیم ملف قوي تعتبر كرة القدم مركز اهتماماه وشغله الرئیسي، وذلك من أجل كأس عالم أصیل ومربح ویخلف إرثا قویا".

ADVERTISEMENTS