أكد سيرخيو راموس، عميد منتخب إسبانيا، أن فريقه لم يلعب بشكل جيد أمام المغرب، مشيرا إلى أنه عاش بعض الدقائق المقلقة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).
وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت لدينا بعض الدقائق المقلقة، إنها واحدة من المباريات التي تجعلك نتيجتها تدرك بعض الأمور الأخرى".
وأردف: "وصلنا للصدارة وهذا هو الهدف، على الرغم من أننا لم نكن جيدين في المباراة، إنها ليلة للنقد الذاتي وعلينا أن نقوم بتغيير الطريقة".
وأضاف: "إنها كرة القدم، وكنا نعلم أن المغرب سيكون منافسًا صعبًا على الرغم من أنه تم إقصاؤه، لديهم الكثير ليثبتوه للعالم أمام إسبانيا، لقد شاهدهم كل الكوكب، أمام البرتغال كانوا أفضل بكثير".
وتابع: "ليس من الضروري أن نشعر بالقلق، لكننا نقوم بتقييم عام وفردي، يمكننا جميعًا المساهمة بشكل أكبر ونوفر توازنًا دفاعيًا، وندعم الفريق في الهجوم، اليوم لم تكن مباراة جيدة بالنسبة لنا".
وعن الهشاشة الدفاعية للمنتخب، قال: "عندما تتعامل مع فريق هجومي يجب أن نكون أكثر حذرًا، هذا ما يحدث الفارق، علينا أن نكون أكثر صلابة، لا يوجد مكان للخطأ".
واختتم بقوله: "الآن الأمر أصعب، نأمل أن نلعب مباراة جيدة أمام روسيا التي تلعب بمستوى عالٍ للغاية، نأمل أن نتمكن من تحسين أنفسنا في المباراة المقبلة".