أعلن مونتشي المدير الرياضي بنادي روما الإيطالي أن فريقه صرف النظر عن التعاقد مع الدولي المغربي لاعب أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش خلال الميركاطو الصيفي الحالي.

وصرح مونتشي في تصريح صحفي تناقله الإعلام الإيطالي قائلا: "أنا معجب بزياش كثيرا، لكنه لن يكون لاعب في روما.. نحن ننظر إلى سوق الانتقالات بعناية فائقة.. بالإضافة إلى أن فريقنا حاليا يتواجد فيه العديد من اللاعبين الذين يشغلون نفس مركز زياش.. لذلك نحن في حاجة إل تدعيم مراكز أخرى.. لا أستطيع أن أؤكد أن زياش لن يأتي مطلقا إلى روما.. لكن حاليا لا مكان لزياش في فريقنا."

وكانت الصحافة الإيطالية قد أكدت اقتراب الدولي المغربي من نادي روما.. بل إن منها من حدد مبلغ الصفقة والراتب الذي سيتقاضاه اللاعب.. لكن يبدو أن الصراع حول ضم زياش سيشتعل بين أندية أخرى بعدما صرف نادي العاصمة الإيطالية النظر عن التعاقد معه.

وكان زياش قد وقع على موسم رائع مع ناديه أجاكس.. كما ساهم في تأهل أسود الأطلس إلى المونديال الروسي حيث شارك معه في مبارايات الدور الأول.. إلا أن المنتخب المغربي لم يستفد من تواجده بشكل أفضل خلال المبارايات التي ودع خلالها نهائيات كأس العالم 2018.