الحسنية تقدم صفقاتها الصيفية لوسائل الإعلام

كشف حسنية أكادير عن صفقاته الصيفية من خلال ندوة صحفية عقده بقاعة الندوات التابعة لملعب أكادير الكبير ظهر الأربعاء  في حضرة رئيس النادي السيد حبيب سيدينو وأعضاء المكتب المسير إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

8 وافدين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هي الحصيلة حتى الآن و اللائحة لن تغلق إلا بعد ضم لاعبين جديدين وهذا ما أكده رئيس الحسنية سيدينو في معرض حديثه ورد على كل الأسئلة بمعية الكاتب العام احمد ايت علا والتي همت بالأساس صفقة أووك إلى الوداد وتفاصيلها و تغيير معسكر تينريفي إلى بوسكورة حيث تمت الإشارة  إلى أن ذلك يدخل ضمن صفقة بديع .

نقطة أخرى تهم وضعية المدرب غاموندي وما إن كان مستمرا مع الغزالة في ظل منحه ترخيص مؤقت لمدة عام ، فقائد سفنية الحسنية اوضح بان وضعية غاموندي في طريقها للتسوية وسيتواجد على رأس الجهاز التقني لحسنية أكادير لثلاث سنوات قادمة .

مشاكل الجماهير كانت  من ضمن المواضيع التي طرحت في هذه الندوة الصحفية و في رده على ما يعانيه انصار الحسنية في طريقة ولولجه للملعب أشار سيدينو إلى ان هناك عدة اجتماعات تم عقدها  مع والي الجهة لدراسة هذا الأمر في أفق إيجاد حلول وتسهيل عملية الولوج إلى الملعب .

وفي كلمة مقتضبة للوافدين الجدد : داوود بوسبيبة – زهير الشاوش – إدريس بناني – نوفل زنان – أيوب الملوكي – عبد الحكيم باسين – أحمد ماهر و تامر صيام  فطموح واحد يحدوهم وهو الصعود إلى البوديوم وهذا ما صرحوا به حيث شكروا إدارة النادي و أكدوا على أهمية اللعب على ثلاث واجهات والإعداد لذلك بالشكل المثالي  مع المتمنيات بإنهاء الموسم بالتتويج .

مواضيع ذات صلة