عصبة أبطال إفريقيا: تعادل ثمين للوداد من غينيا

كان الوداد البيضاوي السباق إلى التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق المهاجم إسماعيل الحداد الذي توصل بكرة جيدة من باباتوندي لينسل من الجهة اليمنى ويتخلص من المدافعين ويسدد بنجاح ويهزم الحارس معلنا عن أولى أهداف المباراة.
بعد ذلك ضغط فريق حوريا كوناكري بحثا عن هدف التعادل وكاد أن يتأتى له ذلك في أكثر من مناسبة بسبب الأخطاء التي كان قد إرتكبها الحارس ياسين الخروبي وفعلا بعد ثلاث دقائق فقط تمكن حوريا كوناكري من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب أوكانسي مانديلا الذي سدد بقوة عندما راوغ المدافعين وهزم الحارس الخروبي الذي يتحمل المسؤولية في هذا الهدف.
خلال الشوط الثاني ضغط حوريا كوناكري من خلال الخطورة التي كانت تأتي من بافور الذي يمتاز بالتسديد القوي خاصة في الدقيقة 48 عندما سدد بقوة كان أن يسجل الهدف الثاني لولا أن الكرة مرت محاذية من المرمى.
وفي الدقيقة 52 كاد حوريا كوناكري أن يسجل الهدف بعد خطأ فادح بين الحارس خروبي والمدافع نعمان أعراب إلا أن كومارا تمكن في اخر لحظة من إبعاد الكرة التي كانت في طريقها نحو الشباك.
وجاءت الخطورة للوداد من اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة 53 عندما سدد بقوة لكن الحارس حولها للزاوية.
وضيع حسني في الدقيقة 84 هدفا محققا للوداد عندما سدد والكرة مرت جانبا، ولتبقى أبرز فرصة للناهيري في الدقيقة 84 عندما سدد قذيفة صاروخية حولها الحارس بصعوبة للزاوية لتنتهي هذه المباراة بالتعادل هدف لكل فريق مكن الوداد من البقاء في الصدارة بخمس نقاط.

 

مواضيع ذات صلة