يتوجه يوم الخميس سندباد الشرق مولودية وجدة صوب العاصمة التركية اسطنبول للدخول في معسكر تدريبي مغلق استعدادا للموسم الكروي الجديد تحت إشراف المدرب عبد العزيز كركاش ومساعده مصطفى الراضي وبمشاركة 24 لاعبا من بينهم أربعة لاعبيين احتفظ بهم الفريق، كانوا وراء عودة المولودية وجدة إلى البطولة الإحترافية الأولى، وهم عبد الله عفيفي، جمال حركاش، وليد الشايب وعلاء بوشتة.
وسيخوض فارس الشرق خلال معسكره الإعدادي بتركيا مباراتين وديتين أمام ناديين يمارسان بالبطولة التركية للمحترفين، ومباراة ودية أخرى مع فريق من أندية الدرجة الثانية.
وأكد مصطفى الراضي المدرب المساعد لمولودية وجدة: «مباشرة بعد عودة مولودية وجدة من تركيا سيعلن المدرب عبد العزيز كركاش عن اللائحة النهائية للاعبين الذين سيمثلون سندباد الشرق ضمن منافسات البطولة الإحترافية، ومن بين الأهداف المسطرة بناء فريق تنافسي قادر على شرف تاريخ مولودية وجدة والحفاظ على مكانته ضمن أندية البطولة الإحترافية».
للإشارة فمولودية وجدة دخل من 8 وإلى غاية 19 يوليوز الجاري معسكرا تدريبيا مغلقا بأحد المراكز الرياضية ببسكورة ضاحية الدار البيضاء وخاض أربع مباريات ودية أمام النادي السالمي، حد السولم. الجيش الملكي والراسينغ البيضاوي، على أن يخوض مبارة ودية يوم 17 غشت القادم أمام الفتح الرباطي.