مليار سنتيم عجز شباب الريف الحسيمي

عقد فريق شباب الريف الحسيمي جمعه العام السنوي الجمعة 27 يوليوز باحدى القاعات التابعة لفندق مصنف بمدينة الحسيمة،  وحضر الجمع العام أعضاء المكتب المسير ومديرة النادي ومندوب الشبيبة والرياضة وممثل الجامعة في شخص نائب رئيس العصبة ومنخرط وممثلي الصحافة المحلية والوطنية كما سجل غياب ممثل السلطة المحلية.
 وافتتح الرئيس عبد الاله الحتاش الجمع العام كما جرت به العادة بكلمات ترحيبية، ليتم المرور لتلاوة التقريرين الادبي والمالي اللذان عرفا مصادقة بالاجماع دون أية ملاحظة ،لا يملك شباب الريف الحسيمي غير منخرط وحيد ان تم استثناء اعضاء المكتب المسير وهي نقطة تؤثر سلبا على الفريق الحسيمي في مناقشة مساره في شقيه المالي والتسييري.
وسجل شباب الريف الحسيمي للموسم المنقضي عجزا وصل لمليار سنتيم تقريبا مع تقليصه الى ستمئة مليون سنتيم  بعدما يتوصل بمنحة الجهة المقدرة بأربعمئة مليون سنتيم.
وعرفت مداخل الفريق مقارنة بالموسم ما قبل الماضي انخفاضا وصل لمليار سنتيم حيث دخلت خزينة الفريق مليار وخمسمئة مليون سنتيم فقط، في حين وصلت مصاريفه لمليارين وخمسمئة مليون سنتيم.
وأدرج المكتب المسير نقطة مناقشة امكانية احداث شركة رياضية كما أوصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث اعلن رئيس الفريق عبد الاله الحتاش الى خلق شركة رياضية بعد المصادقة على القرار.
وتجدر الاشارة انه خلال كلمة الرئيس أشار بشكل مختصر الى بعض النقاط في مسار شباب الريف الحسيمي خلال الموسم الماضي الذي كان عسيرا وغير رحيم بممثل الريف، فاعترف الرئيس بارتكاب بعض الاخطاء التسييرية، غير أنه أرجع المشكل الرئيسي لتراجع مستوى الفريق الى الأزمة المالية التي عاشها. كما اعاد عجلة المدرب بيدرو في الجمع العام مؤكدا أنه والمكتب المسير لم يكونا سببا في رحيله وكان  قرارا شخصيا للمدرب الذي اصر على الرحيل رغم الحاح المكتب على بقائه حسب تصريح الرئيس.

 

مواضيع ذات صلة