يتوجه المغربيان أحمد حمودان وعصام الراقي مع فريقهما الرائد اليوم السبت إلى التشيك الذي ستنطلق فيه تدريبات الفريق السعودي ضمن المعسكر الخارجي، وذلك تحت قيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي الذي تعاقد معه النادي مؤخرا ليتولى الإشراف على قيادته خلال الموسم القادم.

وكانت إدارة الرائد قد وضعت عصام الراقي في لائحة الانتقالات ومنحته الضوء الأخضر للبحث عن فريق آخر خلال "المركاطو" الصيفي الحالي.. لكن المدرب البلجيكي الجديد هاسي قرر عدم التسرع ومنح الراقي فرصة إظهار قدراته قبل تقرير مصيره بالبقاء أو بالرحيل.

ويتواجد حاليا ضمن الرائد 8 محترفين أجانب وهو الحد الأقصى المسموح به في البطولة السعودية للمحترفين بينهم المغربيان أحمد حمودان الذي التحق بالفريق مؤخرا كلاعب معار لموسم واحد قادما من اتحاد طنجة.. وعصام الراقي الذي التحق به خلال الموسم الماضي قادما من الرجاء البيضاوي.

وسيلتحق بالفريق خلال معسكر التشيك لاعب برازيلي آخر رشحه المدرب هاسي، حسب ما أعلنته إدارة الرائد التي لم تذكر اسمه.. وهو ما سيضطر الفريق السعودي إلى الاستغناء عن أحد محترفيه الثمانية.

ويرى المتتبعون للشأن الكروي في نادي الرائد أن أقرب لاعبي الفريق للخروج هما إما البرازيلي إديسون تاراباي وإما المغربي عصام الراقي، وذلك حسب ما سيظهره اللاعبان للمدرب خلال المعسكر التدريبي بالتشيك.