أمرابط وفوزاير لن يتدربا اليوم لهذا السبب

لن يتدرب المغربيان نور الدين أمرابط ومحمد فوزاير اليوم الاثنين بعدما قرر مدرب النصر الأوروغواياني جوزي دانييل كارينيو منح فريقه فترة راحة قصير تمتد لـ24 ساعة.

وخضع لاعبو النصر لتدريبات شاقة خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق السعودي في سويسرا سواء خلال المرحلة الأولى في سانت غالين أو في المرحلة الحالية في بلدة فيفي حيث تدرب الفريق باستمرار على فترتين في اليوم صباحية ومسائية.

وسيستأنف أمرابط وفوزاير تدريباتهما صباح يوم غد الثلاثاء استكمالا للبرنامج التدريبي الذي يخضع له نادي النصر في معسكره الخارجي.

وتجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي نور الدين أمرابط مازال يترقب ظهوره الأول بقميص ناديه الجديد النصر، وذلك بعدما ألغيت المباراة الودية التي كان مقررا أن يخوضها الفريق السعودي بعد غد الأربعاء أمام غيماريس البرتغالي ويشارك فيها أمرابط.. وهي المباراة التي كانت ستعوض المباراة الأولى الملغاة أمام نادي غلطا سراي التركي.

وتحاول إدارة نادي النصر تجاوز أزمة المباريات الودية وذلك ببرمجة ودية واحدة على الأقل خلال هذا الأسبوع، وقبل مواجهة باناتينايكوس اليوناني يوم السبت القادم.

وخاض نادي النصر حتى الآن في معسكره التدريبي بسويسرا مبارتين وديتين أمام فريقين سويسريين لم يشارك فيهما أمرابط لالتحاقه المتأخر بالفريق.. الأولى كانت أمام إبتويل وفاز فيها النصر (9-0) والثانية كانت ضد نيوشاطل وفاز فيها النصر أيضا (4-0).

مواضيع ذات صلة