الطوسي: لا يمكن أن أرفض للعين طلبا

أعرب المغربي رشيد الطوسي، مدرب وفاق سطيف الجزائري، عن سعادته بالمشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال.
وقال الطوسي في المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم الإثنين: "شخصيًا أعتبر أن مواجهة العين بمثابة صلة الرحم التي تربطني بهذا الكيان الشامخ ودولة الإمارات العربية الحبيبة، خصوصًا وأنني التقيت اليوم، أحد أبنائي على هامش المؤتمر، ريان يسلم الذي أصبح لاعبًا دوليًا".
وأضاف: "وافقنا على طلب نادي العين بنقل المباراتين إلى كرواتيا، لأننا ندرك أنه يستعد لتحدياته بالموسم الجديد خارج الوطن، ولا يمكن أن نقابل طلب العين بالرفض".
وأكمل: "أود أن أشكرهم على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، والعمل على تهيئة أسباب الراحة لبعثة وفاق سطيف في كرواتيا".
وتابع: "جئنا لتحقيق أفضل النتائج مع كل الاحترام لطموحات الفريق المنافس، وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا، لتحقيق النتائج المطلوبة والتي تتسق مع اسم وفاق سطيف".
وحول قراءته لغيابات فريق العين، قال: "أعرف العين جيدًا ولديه أكاديمية كرة قدم رائعة، ودائمًا ما يقدم من خلالها للمنتخب الإماراتي، ألمع النجوم، ولكن منطق كرة القدم، لا يعترف سوى بلغة العطاء، الأمر الذي تجلى في كأس العالم أخيرًا، إذ لم يخدم النجوم منتخباتهم بالصورة المطلوبة".
واختتم: "شخصيًا أركز على تحضيرات فريقي، ونملك لاعبين مميزين، والجماعية أهم أسلحتنا في مواجهة أي فريق، ونتمنى أن نظهر بالمستوى المشرف، وتقديم مباراة قوية خارج نطاق الوطن العربي، كما أننا نفتقد إلى جهود اللاعبين حسام غاشة وإلياس سيدهم، ويسعى الطاقم الطبي لتجهيز الثاني حاليًا".

 

مواضيع ذات صلة