بعدما وضعت فيه الثقة هل يبدأ لاركيط العمل بملف هذا اللاعب؟

بعدما تقرر مواصلة عمله كمدير تقني بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من المقرر أن يفتح ناصر لاركيط أول ملف يخص إستمالة المغربي ماتيو الكندوزي المنتقل خلال الميركاطو الصيفي الجاري إلى أرسنال الأنجليزي بطلب من المدرب الإسباني الجديد أوناي إيمري الذي تابع اللاعب الموسم الماضي بالبطولة الفرنسية ضمن ناديه لوريان.
وسيلعب لاركيط بورقة عائلة اللاعب لتحفيزه من أجل إختيار المنتخب الوطني خصوصا من جانب والدته التي تنحدر من المغرب، بينما والده فرنسي الأصل.
وكان الكندوزي "18 سنة" قد حمل سابقا قميص المنتخب الفرنسي لأقل من 18 سنة، وكان قد طالب التفكير لاختياره للمنتخب الذي سيحمل ألوانه مستقبلا بعدما تلقى إتصالا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ويسعى هيرفي رونار لضم ماتيو الكندوزي "19 سنة" لصفوف المنتخب المغربي، نظرا للمؤهلات الجيدة التي يتوفر عليها اللاعب، وأكد مستواه الجيد خلال مشاركته في المباراتين اللتين أجراهما أرسنال خلال الكأس الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية أمام أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان.
وهناك عدد من اللاعبين المغاربة الجدد يلعبون بأندية أوروبية سيعمل ناصر لاركيط على إقناعهم باللعب لمنتخب الأسود من قبيل ابراهيم دياز والتوايزي لاعبا مانشستر سيتي ونبيل عليوي لاعب موناكو الفرنسي وآخرون.

مواضيع ذات صلة