حمد الله غصة تزيد وجع الريان

يستعد نادي الريان القطري لخوض مباراة السوبر أمام نادي الدحيل مساء اليوم على ملعب السد بالعاصمة الدوحة.. وهي المباراة التي ستجمع حامل لقب البطولة في الموسم الماضي مع وصيف كأس الأمير.

لكن الريان يجد نفسه في ورطة حقيقية لأنه لم يجهز نفسه بما يكفي، كما أنه لم يتعاقد سوى مع محترفين اثنين سيخوض يهما لقاء اليوم وهما المدافع الأوروغواياني غونزالو فييرا ولاعب الوسط الكوري الجنوبي كيو ميو مينغ.. في وقت غير فيه جهازه التقني وتعاقد مع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا خلفا للدنماركي مايكل لاودروب.

ويرى مقربون من نادي الريان أن غياب مهاجم وهادف الفريق عبد الرزاق حمد الله يشكل ضربة موجعة وغصة مؤلمة توجع الريانيين خصوصا أنه كان سندا قويا له في منافسات الموسم الماضي.

وتقول تقارير إعلامية قطرية إن الريان سيعاني خلال مباراة السوبر خصوصا أنه لم يجد البديل بعد للمغربيين عبد الرزاق حمد الله المهاجم والهداف الأول للفريق (17 هدفا) الذي مازال يغيب بسبب الإصابة التي مني بها خلال نهاية الموسم الماضي والتي اضطرته إلى الخضوع لعملية جراحية.. ومحسن متولي لاعب الوسط الذي انتقل خلال "الميركاطو" الصيفي الحالي إلى صفوف نادي الأهلي القطري.

مواضيع ذات صلة