إسم حسبان يظهر من جديد داخل أروقة الرجاء

انتخب منصف الأبيض، رئيس الرجاء البيضاوي فرع “الهوكي”، كرئيس جديد للمجلس الإداري للفريق الأخضر خلفا لسعيد حسبان خلال الجمع العام الاستثنائي المنعقد أول أمس الخميس بحضور بعض المسيرين القدامى للرجاء من بينهم أحمد عمور، وعبد السلام حنات، إضافة الى محمد أوزال وحميد الصويري اللذان كان من بين المرشحين رفقة منصف الأبيض. وبعض رؤساء الفروع الذين يشكلون المجلس.
وكان الرئيس السابق سعيد حسبان قد شكل المجلس الإداري الموسم الماضي من فرع معارضة لرئيس المكتب المديري محمد سيبوب، وذلك بهدف فتح حساب بنكي لتفادي مشاكل الحجز على الحسابات البنكية لفرع كرة القدم.و هو نفس السبب الذي فرض الإقدام على هذه الخطوة لإزاحة حسبان من منصبه.
ولا يستبعد أن يقدم حسبان على الطعن في قانونية هذا الجمع وذلك باعتبار عدم دعوته له شخصيا..وبعض رؤساء الفروع الذين يشكلون المجلس.
وكان الرئيس السابق سعيد حسبان قد شكل المجلس الإداري الموسم الماضي من فرع معارضة لرئيس المكتب المديري محمد سيبوب، وذلك بهدف فتح حساب بنكي لتفادي مشاكل الحجز على الحسابات البنكية لفرع كرة القدم. وهو نفس السبب الذي فرض الإقدام على هذه الخطوة لإزاحة حسبان من منصبه.
ولا يستبعد أن يقدم حسبان على الطعن في قانونية هذا الجمع وذلك باعتبار عدم دعوته له شخصيا.مع العلم أن الرئيس الجديد يحظى بدعم بعض الفروع التي كانت تساند حسبان من قبل ومنه فرع ألعاب القوى برئاسة حسن السنيني.

 

مواضيع ذات صلة