رئيس الجامعة الإسبانية روبيالس يفاجئ لقجع بهذا القرار

عقد كل من رئيس الجامعة الملكية الإسبانية لكرة القدم لويس روبيالس ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ندوة صحفية سلطا فيها الضوء على كأس " السوبر " الإسباني الذي سيجمع برشلونة وإشبيلية يوم 12 غشت الجاري بالملعب الكبير لطنجة.
في بداية هذا اللقاء رحب رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع برئيس الجامعة الإسبانية وثمن التعاون المشترك بين الجامعتين مؤكدا بأن العلاقات التاريخية بين البلدين ستتواصل في إطار خدمة الكرة وتطوير مستوياتها، وأضاف السيد فوزي لقجع بأن " كأس السوبر " الإسباني سيكون ناجحا بكل المقاييس بالنظر لوجود جمهور إستثنائي خلق الفرجة والمتعة في روسيا مؤكدا بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سخرت كل إمكانياتها لإنجاح هذا العرس الكروي الكبيربمجرد ما توصلت بطلب من نظيرتها الإسبانية بإقامة السوبر الإسباني بالمغرب.
وقال رئيس الجامعة في هذا الصدد بأن بداية التعاون المشترك الحقيقي سينطلق من هذه المباراة لتكون هناك مبادرات قادمة.
من جانبه قدم السيد لويس روبيالس الشكر الجزيل لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع وكل أعضائها على روح التعاون الذي أبداه لتنظيم كأس " السوبر" بملعب طنجة الكبير، مؤكدا بأن الجامعة الإسبانية تابعت عن كثب الاتصالات المكثفة مع الجامعة لتوفير كل الظروف الجيدة ليمر هذا الحدث الإستثنائي بالصورة المتوخاة.
وكشف رئيس الجامعة الإسبانية بأن هناك تعاونا مشتركا بين الجامعتين في كل المجالات لتطوير الممارسة من خلال فتح العديد من الأوراش.
وستجدون كل التفاصيل الخاصة عن هذه الندوة في الصحيفة الورقية الصادرة يوم الخميس القادم.

 

مواضيع ذات صلة