الكأس العربية للأندية.. هذا برنامج الرجاء البيضاوي قبل مواجهة زغرتا اللبناني

حلت، مساء أمس بلبنان، بعثة الرجاء البيضاوي لكرة القدم، استعدادا لمواجهة، فريق "السلام زغرتا" اللبناني بعد غد الجمعة، برسم ذهاب الدور الـ 32 من منافسات الكأس العربية للأندية البطلة.

وبرمج الطاقم التقني لفريق "النسور الخضر" حصتين تدريبيتين بمعدل حصة تدريبية في اليوم خلال فترة إقامة الفريق بمدينة زغرتا قبل إجراء المباراة، عصر بعد غد، بمجمع زغرتا الرياضي.

وسيكون الرجاء البضاوي مطالبا بالفوز من أجل تعزيز حضوضه للتأهل للدور الموالي. أما الفريق اللبناني، فسيراهن ضمن مشاركته الأولى في البطولة، على استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة تنعش آماله في التأهل إلى الدور المقبل. وقال رئيس وفد الرجاء البيضاوي عبد السلام حنات، إن الفريق، يسعى، إلى جانب ممثلي المغرب في النسخة الجديدة للكأس، إلى تحقيق الإنتصار أمام الفريق المضيف وبالتالي الوصول إلى أبعد ما يمكن في هذه المنافسات، مبرزا أن هذه المسابقة تشكل فرصة للاعبين العرب لإبراز وصقل مواهبهم الكروية.

وأضاف حنات، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، أن الرجاء يعرف هذه السنة تغييرات كبيرة في تركيبته بعد توقيع انتدابات جديدة، والاعتماد على لاعبين شباب ، فضلا عن تمديد العقد مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، لضمان الاستقرار التقني، مشيرا إلى أن اللاعبين، "عازمون على تحقيق الفوز وتحذوهم رغبة أكيدة في الذهاب بعيدا في هذه الكأس". من جانبه، قال يوسف السفري مساعد مدرب الرجاء، إن الفريق يضم مجموعة شابة ومتكاملة خاصة بعد عودة اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة في فترة سابقة، مضيفا أن لاعبي الفريق مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية لخوض مباراة العودة في ظروف أفضل.

مواضيع ذات صلة