الناصري يكشف المغالطات بشأن مباراة الأهلي

أبدى السيد سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي أسفه الشديد للمغالطات التي صاحبت تأخر بعثة الأهلي الليبي في الوصول إلى المغرب، لمواجهة الوداد البيضاوي برسم ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، حيث حملت مصادر إعلامية ليبية السلطات المغربية مسؤولية تأخر إصدار تأشيرات الدخول للتراب المغربي.
وقال الناصري ل"المنتخب" أن الوداد لا يتحمل أي مسؤولية في تأخر وصول بعثة الأهلي، بل على العكس من ذلك فقد قدمت الوداد كل المساعدات الممكنة لمواجهة المشكل.
وقال الناصري أن طلب الأهلي عومل بشكل خاص، بعد أن خاطبت إدارة الوداد وزارة الشباب والرياضة مشكورة للتدخل لدى وزارة الداخلية حيث جرى تسريع وثيرة تجهيز التأشيرات، بل إن الوداد تدخل لدى الخطوط الملكية المغربية من أجل مواجهة إشكال التنقل الجوي للمغرب نتيجة الضغط الكبير الذي تعرفه الرحلات الجوية بين تونس والمغرب في هذه الفترة بالذات، وهو ما حدث إذ جرى تخصيص 45 مقعدا على الرحلة الجوية التي وصلت مساء الجمعة للمغرب.
وكان الوداد البيضاوي قد وافق بإلحاح كبير من الإتحاد العربي لكرة القدم على تأجيل المباراة أمام الأهلي الليبي من الجمعة إلى الخميس، ليفاجأ بطلب آخر من الإتحاد العربي يلتمس تأجيل المباراة مجددا من السبت إلى الأحد.
وتعهد الإتحاد العربي لكرة القدم بتقديم تعويضات مالية للوداد عن الإرتباك الحاصل في برمجة مباراته أمام الأهلي، إلا أن الوداد رد بالقول أنه لا يهتم بالتعويضات المالية أيا كانت قيمتها أكثر ما هو مهتم بأن لا تصبح المباراة مصدرا للإضطرابات الفنية.

مواضيع ذات صلة