هنيئا لنا العيدان
والشعب المغربي يحتفل بمقدم عيد الشباب المجيد الذي يخلد للذكرى الخامسة والخمسين لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس وذكرى ثورة الملك والشعب التي ترمز لنضال العرش والشعب من أجل حرية وكرامة المغرب، يطيب لمؤسسة «المنتخب» إداريين ومحررين وفنيين، أن تتقدم لجلالة الملك حفظه الله، بأصدق آيات التهاني والتبريك، سائلة المولى عز وجل أن يديم على سيدنا المنصور بالله، رداء الصحة والعافية ويحفظه في ولي عهده الأمين، الأمير مولاي الحسن وشقيقه السعيد الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة العلوية الشريفة، وأن يديم على المغرب نعمة الرخاء والأمن والأمان.

إحتفالا بعيد الأضحى
 «المنتخب» لن تصدر يوم الخميس
بالنظر لاحتفال المغاربة بعيد الأضحى المبارك، وبحكم تعطل المطبعة ومؤسسة التوزيع بهذه المناسبة العطرة، فإن جريدة «المنتخب» ستحتجب عن الصدور يوم الخميس 23 غشت 2018، على أن تعاود الصدور بمشيئة الله يوم الإثنين 27 غشت 2018، بعدد توثيقي يقدم بشكل حصري للبطولة الإحترافية الأولى في طبعتها الجديدة والتي ستنطلق رسميا يوم السبت 25 غشت الحالي.
عيدكم مبارك سعيد.

الكؤوس الإفريقية
الوداد حقق العبور والدفاع يصحح الأمور
صعد الوداد البيضاوي لدور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بعد تصدره لمجموعته (الثالثة) عقب الفوز الذي حققه على حساب ضيفه الجنوب إفريقي ماميلودي صنداونز (1ـ0) في الجولة الخامسة من دور المجموعات.
وأحيى الدفاع الجديدي آماله في بلوغ نفس الدور بعدما حقق فوزه الأول في مولودية الجزائر بهدفين دون رد.
وفي كأس الكنفدرالية مني الرجاء بالخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولي (0ـ2) في الجولة الخامسة ليتنازل مكرها عن صدارة مجموعته، ويبقي مع ذلك على آماله في ضمان التأهل للدور الموالي.   

مطارق في رأس رونار قبل مباراة مالاوي

أظهرة الأسود تزين فضاء «البوندسليغا»

اللاعبون يطردون.. والغموض يسود الحسيمة!

سيناريو محكم يؤجل جمع الكوكب

مارك فووت مدرب الأولمبيين:
لابد من التضحيات لبلوغ «طوكيو»

أحلام الشباب
كلمات/ أشياء في الصفحة الثالثة


دخول بارد لأسود العالم للبطولات الكبرى

بالإضافة إلى أعمدة تتناول بجرأة وحيادية قضايا الساعة وأخبار تحليلية وحصرية ومتابعة للأحداث الرياضية ورصد دقيق لآخر المستجدات الوطنية والدولية.
«المنتخب» الورقية ليوم الإثنين 20 غشت 2018 أطلبوها من كل باعة الصحف في كل الأكشاك.