العربي الناجي لـ "المنتخب": ديربي الشرق عرس ولا أروع

لم يخف العربي الناجي مدافع نهضة بركان تطلعات فريقه لربح مباراة ديربي الشرق التي ستقام يوم السبت بالملعب البلدي ببركان عن أولى دورات البطولة الإحترافية والتي سيستقبل فيها مولودية وجدة.
وقال العربي الناجي في تصريحه للجريدة الإلكترونية "المنتخب": «هي مباراة لا تقبل أن نكون فيها متواضعين، حيث تتطلع كل مكونات نهضة بركان لافتتاح الموسم الجديد بفوز  يزيد من حماسنا وتطلعاتنا للحفاظ على مسارنا الناجح في كأس الكونفدرالية الإفريقية».
وتابع الناجي: «المباراة أمام المولودية لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، فالفريق الوجدي أعد العدة لموسمه الجديد، وبات يتوفر على لاعبين مجربين، والديربي سيكون مشوقا، خصوصا ستؤثته جماهير الفريقين اللذين يعشقان الكرة، ومن جهتنا كلاعبين علينا أن نبذل مجهودات ترضي جماهيرنا البركانية التي لن تبخل علينا بالتشجيع في مباراة الديربي، وسيتحتم علين إستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الإنتصار في المباريات التي نستقبلها بملعبنا».
وبخصوص تأهل الفريق إلى دور ربع نهائي كأس الكاف، أوضح الناجي العميد الثاني بالفريق: «شيء رائع أن نتأهل لدور الربع لمنافسة كأس الكونفدرالية، وقد تأتى ذلك بتظافر جهود كل مكونات الفريق، ورغم الإرهاق الذي عانينا منه من خلال الرحلة التي قمنا بها من السودان إلى المغرب والتي دامت حوالي 11 ساعة، فالنتيجة التي حققناها بملعب الخصم أنساتنا التعب، بل ستكون لما حافزا قويا لربح النزال أمام المولودية، حيث ستكون 3 نقط المباراة مهمة بالنسبة للاعبين والطاقم التقني».
وختم العربي الناجي تصريحة بمطالبة جماهير نهضة بركان بالحضور سواء في مباراة مولودية وجدة أو المباريات القادمة المتعلقة بكأس الكاف أو البطولة الإحترافية وكأس العرش، فتواجد الجمهور بكثافة يمنح اللاعبين الدفء والحماس والمثابرة على العطاء.   

مواضيع ذات صلة