يوسف العرابي قلق.. ويريد التخلص من هذه العقدة !

يستقبل نادي الدحيل القطري الذي يلعب له المغربي يوسف العرابي غريمه نادي بيروزي الإيراني في ذهاب ربع نهائي عصبة أبطال آسيا مساء يوم غد الثلاثاء.. ويطمح الدحيل إلى تحقيق فوز مريح يضع به قدمه الأولى في الدور المقبل قبل خوض مباراة الإياب بإيران يوم 18 شتنبر القادم.

لكن يوسف العرابي الذي يحلم بالفوز والذهاب بعيدا في مسابقة كأس عصبة أبطال آسيا.. يحلم أيضا بفك العقدة التي تطارده هذا الموسم واسمها "بغداد بونجاح"

فبغداد بونجاح المهاجم الجزائري في نادي السد القطري هو المرشح الأبرز لإزاحة العرابي عن عرش هدافي الدوري القطري الذي تربع عليه خلال الموسمين الماضيين.. فهو المتصدر للائحة هدافي البطولة القطرية في موسمها الجديد بـ10 أهداف بعد مرور ثلاث دورات فقط على انطلاق المنافسات.. في حين يحتل العرابي المركز الرابع بـ3 أهداف فقط.

وبغداد بونجاح أيضا هو عقدة العرابي في عصبة أبطال آسيا فاللاعبان يحتلان معا صدارة لائحة هدافي المسابقة بـ9 أهداف لكل منهما.. ويريد العرابي بكل قوة أن يفك الارتباط بالمهاجم الجزائري عندما يستقبل الدحيل غريمه بيروزي مساء يوم غد الثلاثاء.. فهل يفعلها العرابي ويبتعد قليلا عن مطاردة بونجاح؟ أم أن العقدة ستستمر؟

 

مواضيع ذات صلة