الوداد يسقط في كمين القرش المسفيوي

سجل أولمبيك أسقي فوزا ثمينا على ضيفه الوداد البيضاوي بهدفين لواحد،  في المباراة التي جرت بملعب المسيرة في مؤجل الدورة الأولى ببطولة المغرب للمحترفين، ولم ينجح الفريق الأحمر في الوقوف أمام حماس الفريق المسفيوي، خاصة أنه عانى من عدة غيابات مهمة، وعلى رأسها الهداف ويليام جيبور.
وانطلقت المباراة متكافئة، بين الفريقين، مع غياب فرص حقيقية للتسجيل، خاصة مع لعب كل فريق باحتياط وحذر،  قبل أن تطلع الدقيقة 15 بخطأ دفاعي، يستغله عمر المنصوري، الذي انفرد بالحارس وسجل الهدف الأول.  
وكان من الطبيعي أن يضغط الوداد من أجل تعديل الكفة، وكانت أبرز فرصة لمترجي الذي سدد كرة على الطاير ، لكن الحارس مختار مجيد يتصدى للكرة بنجاح، وأضاع بابا طوندي كرة، عندما توغل ، لكنه تباطأ في التسديد.
ومع انطلاق الشوط الثاني يباغت كوفي بوا الوداد، ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46، وهو ما صعب من مهمة الفريق الأحمر، الذي وضع كل أسلحته من أجل العودة في المباراة، خاصة مع تراجع أولمبيك أسفي، الذي ملأ الوسط واعتمد على المرتدات الهجومية.
وخلق الوداد بعض الفرص ، عبر الحسوني وبابا طوندي، لكن دون جدوى، قبل أن يعلن الحكم الهراوي عن ركلة جزاء للوداد، انبرى لها الحسوني بنجاح، هدف لم يكن كافيا ، ليجنب الوداد من الهزيمة. 
.

 

مواضيع ذات صلة