الحافيظي: جاهزون لمواجهة أي فريق

 ـ وضعتكم القرعة أمام فريق كارا برازافيل الكونغولي، فهل يمكن القول على أن القرعة كانت رحيمة بفريق الرجاء؟
 «لا أعتقد ذلك فجميع الفرق التي بلغت دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية تبقى الأفضل، وبلغت هذا الدور بجدارة وإستحقاق وتملك حظوظ متساوية للمنافسة على لقب هذه النسخة. نحن كنا جاهزينا لمواجهة أية فريق تضعه القرعة أمامنا مهما كانت قوته وحجمه، ومستعدون للبحث عن النتيجة التي تسمح لنا بتجاوز دور الربع و بلوغ المربع الذهبي. حاليا سيكون كل تركيزنا موجه نحو إعداد أنفسنا بالشكل الذي سيسمح لنا بخوض مباراتي الربع وتحقيق النتيجة التي تنتظرها منا جماهيرنا الغفيرة لمواصلة الرحلة الإفريقية بنجاح والبحث عن لقب النسخة الحالية».
 ـ وجدتم صعوبة في تجاوز فريق شباب أطلس خنيفرة، فبماذا تفسر ذلك؟
 «المواجهة التي جمعتنا بفريق شباب أطلس خنيفرة لم تكن سهلة كما كان يعتقد الجميع، فنحن واجهنا لاعبي الخصم بالإضافة إلى أرضية الملعب شكلت لنا عائق كبيرة ، هذا بالإضافة إلى الحرارة المرتفعة خصوصا خلال شوط المباراة الأول. الحمد لله حققنا الأهم وعدنا بالإنتصار الذي سيخول لنا تجاوز دور سدس عشر النهاية والتأهل إلى دور الربع. حاليا تجازونا هذه المباراة التي أصبحت من الماضي وكل تركيزنا على المباريات القادمة، فنحن لم يعد مسموح لنا بالعودة والتراجع للوراء ويجب إستغلال بشكل جيد المكتسبات التي حققناها مع بداية الموسم الحالي لتطوير مستوانا نحو الأفضل وبلوغ أعلى مستويات التألق والإبداع الذي ينتظره منا جمهورنا الغفير الذي يبقى سندنا ويشكل لنا حافز خلال كل المباريات التي نلعبها سواء بميداننا أو خارجه».
 ـ ستلعبون هذا الموسم على أربع واجهات، فهل التركيبة البشرية الحالية قادرة على ركوب هذه التحديات؟
 «الحمد لله التركيبة البشرية التي نتوفر عليها هذا الموسم أفضل بكثير من تلك التي كنا نتوفر عليها خلال الموسم الذي ودعناه، وذلك بفضل الإنتدابات التي قام بها المكتب المسير والعناصر الوازنة التي تم التعاقد معها ومنحت المجموعة التي الإضافات التي كانت تنقصها. الحمد لله نجحنا في تحقيق الانسجام المطلوب والتناسق بين الوافدين الجدد واللاعبين القدامى. كما ان العمل الكبير الذي يقوم به المدرب غاريدو أعطى أكله، والنتائج الأخيرة التي حققناها خلال الفترة الأخيرة خير دليل على ذلك. حاليا نحن نطمح إلى تطوير ما وصلنا إليه وسنسعى لمواصلة النتائج الإيجابية على جميع الواجهات التي نلعب منافساتها وتحقيق أفضل النتائج أداءا ونتيجة.  

 

مواضيع ذات صلة