وقّع الكوكب المراكشي للحارس سفيان بنرحو عقدا لمدة ثلاث سنوات، فيما يمتد عقد زميله الصديق بوقراب لخمس سنوات بعد أن تم انتدابهما من الرشاد البرنوصي، كما تم التوقيع للمالي محمد الشيخ كافومبا توري عقد إعارة لموسم واحد من نادي رويال أونتويرب الذي يلعب بالبطولة البلجيكية الأولى، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي في نهاية الموسم بعد أن تم تمديد فترة الإنتقالات الى غاية 26 شتنبر الجاري.
اللاعب المالي من مواليد 1 يناير 1995، حيث سبق له اللعب بالبطولة التونسية رفقة فريقي مستقبل المرسى والملعب التونسي، ثم انتقل بعد ذلك الى نادي أُحد السعودي ومنه إلى أنتويربب البلجيكي.
ويعتبر كافومبا توري خامس لاعب من مالي ينتدبه فارس النخيل خلال هذا الموسم بعد موسى كوليبالي وندجي ساماكا وإبراهيما سيديبي ومحمدو طراوري المدافع السابق لشباب أطلس خنيفرة الذي ينتظر أن تتم إعارته إلى غاية نهاية الموسم الجاري.
وإلى جانب اللاعبين المذكورين، فقد ضم الكوكب المراكشي خلال هذا الموسم 6 لاعبين وهم أنس التكناوتي وياسر جريسي ورضا الزهراوي وسفيان زكرياء وسعد اللمطي وسفيان لكزير، في الوقت الذي تعثرت فيه صفقة انتداب زهير المترجي بعد اختلاف في التفاصيل بين مسؤولي الكوكب والوداد البيضاوي.