احمد العجلاني يعود الى البطولة المغربية

بعد ان قطعت المفاوضات بين الجانبين اشواطا هامة اقتربت الهيئة المديرة لفريق اتحاد طنجة المغربي من عقد اتفاق رسمي مع التونسي أحمد العجلاني للاشراف على المقاليد التقنية للفريق خلفا للمدرب المستقيل إدريس المرابط الذي عجز عن تحقيق الفوز في ثلاث مباريات ضمن البطولة المحلية.

وحسب الصحافة المغربية الصادرة اليوم الثلاثاء فإن العجلاني (57 سنة) الذي يعرف البطولة المغربية جيدا حيث سبق له ان قاد فريق أولمبيك خريبكة إلى التتويج بكأس العرش سيباشر مهامه على راس الاتحاد اليوم الثلاثاء .

والى جانب النجم الساحلي سبق للعجلاني الاشراف على عدة فرق عربية وخليجية .

وكان فريق إتحاد طنجة (بطل البطولة الاحترافية الموسم الماضي) توصل إلى اتفاق مع المدرب إدريس المرابط يقضي بفسخ عقده مع النادي بعد أقل من سنة من إشرافه على حظوظ الفريق وتتويجه الموسم الماضي بأول لقب في تاريخ "النادي الأزرق" .

وحسب الصحافة المحلية فان المرابط لم يتحمل الضغط الكبير الذي تعرض له منذ بداية هذا الموسم " بسبب عجزه عن مواصلة تألق الفريق في البطولة الاحترافية إذ حقق 3 نقاط فقط من 3 مباريات .. ولم تقدم المجموعة تحت اشرافه الأداء الذي كانت تطمح إليه الجماهير بالرغم من توافد مجموعة من الأسماء المتميزة على غرار عصام الراقي ومحمد فوزاير.." .

والى جانب البطولة والكاس المحليتين سيشارك اتحاد طنجة هذا الموسم في منافسات كاس عصبة الأبطال الإفريقية .

مواضيع ذات صلة