الجامعة توقف بنهاشم والجعواني

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 وأصدرت القرارات التالية:

توقيف السيد محمد أمين بنهاشم، مدرب فريق أولمبيك خريبكة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بنهضة بركان برسم دور الثمن نهائي من منافسات كأس العرش، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
توقيف السيد منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بأولمبيك خريبكة برسم دور الثمن نهائي من منافسات كأس العرش، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
تغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، ورميها على أرضية ملعب الفوسفات، في المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان برسم دور الثمن نهائي من منافسات كأس العرش، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان برسم دور الثمن نهائي من منافسات كأس العرش وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بشباب الريف الحسيمة برسم الجولة 4 من بطولة اتصالات المغرب القسم الأول، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
توقيف السيد محمد طليل، مدرب حراس مرمى فريق النادي القنيطري لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بفريق شباب المسيرة برسم الجولة الرابعة من بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
توقيف سمير أيت بيهي، لاعب فريق جمعية سلا، لمباراتين نافذتين، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب أطلس خنيفرة لحساب الجولة الرابعة، من بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات .
توقيف جلال طاشطاش، لاعب فريق شباب بنجرير، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد الزموري للخميسات لحساب الجولة الرابعة، من بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني، وذلك بناء على المادة 53 - 2 من قانون العقوبات .
تغريم فريق النادي القنيطري مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة، لحساب الجولة الرابعة، من بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد الزموري للخميسات، لحساب الجولة الرابعة، من بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

مواضيع ذات صلة