الأحمدي يواصل النزيف!

واصل الدولي المغربي كريم الأحمدي الانهيار مع فريقه الاتحاد، ومنيا بخسارة جديدة بعدما استسلما لمضيفهما نادي الفتح في الدورة الخامسة من منافسات البطولة السعودية وانهزما بنتيجة (0 – 2) تحت قيادة المدرب السعودي المؤقت  بندر باصريح.. ولم يقدم لا الأحمدي ولا زملاءه خلال هذه المباراة ما يشفع لهم بتحقيق الفوز الأول الذي يطمح إليه نادي الاتحاد.

وكان الاتحاد الذي أكمل المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد زياد الصحفي (د63)، على وشك أن يخسر بهدف دون رد (من توقسع عبد القادر الوسلاتي في د 26).. لكن الحكم أضاف 10 دقائق بدل الوقت الضائع.. ونجح نادي الفتح في استغلاله وأضاف الهدف الثاني في د. 100.

وبهذه النتيجة يكون "النحس" قد وقع عقدا "طويل الأمد" مع الأحمدي وفريقه الاتحاد.. إذ خسر "الإتي" منذ بداية الموسم مباراته الثامنة على التوالي، منها مباراة كأس السوبر السعودي أمام الهلال.. وخسر 4 مباريات برسم منافسات البطولة السعودية وتعادل في واحدة.. كما تعادل في مبارتين ضمن بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وشهدت مباراة أمس حضور المدرب الجديد الكرواتي سلافين بيليتش الذي تابع من المدرجات الأحمدي وزملاءه.. وشاهد الطريقة التي خسر بها الاتحاد في انتظار أن يتسلم المهمة على رأس قيادة الفريق انطلاقا من الجولة السادسة من منافسات البطولة.

مواضيع ذات صلة