لاعب دورتموند يهدد كريم الأحمدي!!

ذكرت تقارير إعلامية سعودية أن نادي الاتحاد السعودي الذي يلعب له الدولي المغربي كريم الأحمدي، بصدد إجراء مفاوضات مع نادي بروسيا دورتموند الألماني بخصوص التعاقد مع لاعب الوسط محمود داوود خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولو على سبيل الإعارة.. وهو لاعب يحمل الجنسية الألمانية ومن أصول سورية.. كما ذكرت أن إدارة الاتحاد تسعى أيضا للتعاقد مع لاعبين آخرين من بينهم الهولندي أرين روبن لاعب بايرن ميونيخ، والبرازيلي ماركوس داسيلفا كينو.

وأشارت ذات التقارير إلى أن الاتحاد يسعى لتقوية كل خطوطه بعدما تعاقد مع المدرب الجديد الكرواتي سلافين بيليتش، في مسعى أكيد للخروج من أزمة النتائج التي يعاني منها حاليا.. خاصة أنه لم يحقق بعد أي فوز في البطولة السعودية بعد، وحصل على تعادل واحد فقط خلال 5 دورات وهو ما جعله يحتل المركز الأخير.

وكان رئيس النادي نواف المقيرن قد أعلن في وقت سابق أن إدارة الفريق عاقدة العزم على الاستغناء عن 4 محترفين على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، دون أن يذكر بالاسم اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.

ويبدو أن كل محترفي الاتحاد وعددهم 8، باتوا يخشون أن يتم الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة.. خاصة أن أغلبهم لم يقدموا أداء قويا يشفع لهم بالبقاء.

مواضيع ذات صلة