المنتخب: بعد نهائيات كأس العالم بروسيا، سمعنا بالعديد من الإشاعات بخصوص مستقبلك، فهناك من ربطك بالجزائر وغانا وهناك من ربطك بأندية فرنسية، هل فكرت فعلا في مغادرة المغرب بعد المونديال؟

هيرفي رونار: شرف لي بأن يتم الإتصال بي، ولا يمكن أن أنكر ذلك، أصدرت بيانا أكدت من خلاله بأنني لن أرحل عن المغرب لتدريب إحدى المنتخبات الإفريقية، أتوفر على رئيس يضع في كامل  الثقة، صحيح أنني أتوصل بعروض إلا أنني مرتاح في المغرب، لنا أهداف مهمة وكأس إفريقيا في يونيو 2019، أكبر وأقوى هذه الأهداف.

ADVERTISEMENTS

ما أريد التأكيد عليه هو أن المغرب يسير في الطريق الصحيح، ويضع أمامي كافة الإمكانيات لأقوم بعملي بشكل إحترافي، أتوفر على فريق عمل مهم، لا يوجد هناك معسكر يمر بمشاكل كبيرة، حتى أولئك الذين لا ينتمون للطاقم التقني والرياضي، أجد المتعة في الإشتغال معهم أجمعين، ومع السيد الرئيس، بعدها سنواصل التطور وسيكون هناك مركز وطني جديد لكرة القدم، هناك ملاعب جيدة، منذ وصولي للمغرب لمست تطورا كبيرا في كرة القدم.

أتوفر على تجربة بحكم تجوالي في العالم، وأرى بأن المغرب تقدم كثيرا على مستوى الفئات الصغرى، فهناك علاقة  جيدة بين باقي المنتخبات، وفي بعض الأحيان أتفاجأ لعندما يقول البعض بأن الأمور  لا تسير على نحو جيد، لكن أظن بأن كل واحد