رونار: هذه هي حقيقة غياب المهدي بنعطية

المنتخب :العميد المهدي بنعطية يواصل الغياب عن المنتخب المغربي، ويوم الثلاثاء قبل الماضي قمت بزيارة لمدينة طورينو من أجله، ماذا يحدث؟ ولأي أسباب يغيب؟ وهل يلقى منك معاملة تفضيلية؟

هيرفي رونار: كل شيء واضح بيني وبين المهدي،هو بحاجة لأن يبقى حاليا خارج  المنتخب المغربي، إلى متى؟ هذا هو السؤال، والجواب لا أتوفر عليه، ولا أنتم تتوفرون عليه، لحد الآن الأمور تسير بهذا الشكل، إنها رغبته لأسباب مختلفة، الشيء الوحيد الذي بإمكاني أن أقوله لكم وهو أن علاقتي بالمهدي جيدة جدا، كان له مشكل صغير، وبحسب رأيي الشخصي لا يجب أن يكون حاجزا أمامه، وعملي يتركز على ضرورة مساعدته لكي يتجاوزه، لأن هذا المشكل بإمكانه أن يقع في كرة القدم، وحتى داخل العائلة، لحد الآن الأمور تسير هكذا، قررت بالإتفاق معه تركه هادئا، لكن عندما تقترب 2019 يجب أن نحسم في موضوعه، إما بالإستمرار أو عدمه، في فترة معينة يجب أن نحسم في القرار النهائي.

المنتخب: هناك من يتحدث عن تركك لبنعيطة ليربح المنافسة الشرسة داخل خط دفاع جوفنتوس؟

هيرفي رونار: لا أبدا، سأقوم بكل شيء من أجل إعادة المهدي للمنتخب المغربي، هل سأنجح في ذلك أم لا، لا أتوفر صراحة على جواب.

المنتخب: أمين حارث أعلن عن إصابته في تدوينة على "تويتر"، كشف من خلالها أيضا أنه على تواصل معك، بعد وضعك اللائحة الأخيرة، هل هناك سبب من وراء إبعاد اللاعب غير الإصابة؟

هيرفي رونار: منذ مدة أمين غاب عن الرسمية وفريقه مر بظروف صعبة عقب خسارته في خمس مباريات متتالية في البطولة الألمانية، وفي المباراة التي دخل فيها رسميا انتصر فريقه، لكنه تعرض للإصابة.

للأسف أمين أصيب بتمزق وأخبرني بذلك، وهو بحاجة ل20 يوما من أجل تجاوز الإصابة، لذلك تعذر علي الإعتماد عليه في مباراة جزر القمر، وليس هناك أي سبب أخر من وراء عدم الإعتماد عليه، لقد طوينا صفحة ما جرى خلال المعسكر الماضي الذي تعرض خلاله لعقوبة، ولو لم يكن مصابا لتواجد معنا.

مواضيع ذات صلة