أكد ياسر جريسي الظهير الأيسر لكوكب المراكشي على أن الانتصار على الدفاع الحسني الجديدي، جاء في وقته المناسب لرفع من معنويات للاعبين وسيشكل شحنة إضافية لكل مكونات الفريق لخوض باقي المباريات وكذا حافزا للإرتقاء نحو مستوى أفضل. وإعتبر على الانتصار ساهم فيه بشكل كبير الدعم الجماهير الذي ساندهم طيلة أطوار المباراة، ووقف إلى جانبهم لتجاوز الفريق الجديدي الذي يبقى خصما قويا لا يستهان به. 
وأضاف جريسي على أن الظروف الجيدة التي جرت فيها هذه القمة الكروية، كانت حافزا لهم للبحث عن نتيجة الانتصار وتأكيدها على أرضية الملعب. وبفضل حماس جميع اللاعبين والروح القتالية التي خضنا بها المباراة، كنا في الموعد وحققنا النتيجة التي كان تنتظرها منا الجماهير المراكشية. 
من جهة أخرى أبدى جريسي ارتياحه للوضعية التي يعيشها داخل الكوكب المراكشي، مؤكدا على دخوله كرسمي أو إحتياطي لا يشكل له انزعاجا لأن الصلاحية بيد المدرب الذي له رؤيته الخاصة، وأن المهم بالنسبة لي أن أقدم الإضافة كلما منحني المدرب ثقته واعتمد علي، وأن هذا العامل هو الذي يشكل تماسك التركيبة البشرية الحالية للكوكب المراكشي وانسجام كل مكوناتها وتفاعلها مع الطاقم التقني بقيادة الاطار الوطني فوزي جمال الذي يتوفر على تجربة كبيرة استفدت منها كثيرا.
وبالمناسبة أطمئن الجمهور المراكشي بأن التركيبة البشرية للفريق المكونة من شباب ومخضرمين ستعطي أكلها في القريب العاجل.